~هلآ والله زائر نورتي يآ الغلآ ~


    اكتشفي المثل من الصوره ..

    شاطر
    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    اكتشفي المثل من الصوره ..

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في الإثنين مارس 23, 2009 11:27 pm

    بنوته السلام عليكم بنوته




    كيفكم حبيبآتي


    جبت لكم لعبه حلوه عجبتني بدي ياكن تتفاعلوا معها إن شاء الله تعجبكم


    // \\



    ×?°كيفية هذا الموضوع ×?°


    المسابقه تعتمد على الصور ومن هاي الصور أنتم يلي تستنتجو المثل منها


    "صوره او عدة صور" لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي يجاوب غلط يستمر حتى يجي الجواب الصحيح..



    طبعا اللي يجاوب صحيح راح يحط صوره ثانيه l


    شغلي مخك أشوي..و فكري واستمتعي ..


    وأسألي يلي حوليك وأكيد بتلقي الجواب ...(( أصلاً الأمثال سهله كتيييييير))


    الأمثال طبعآ شامية سعوديه خليجيه عربيه (( براحتكم))..


    يالله نبدأ على بركه الله ..


    بحط صورتين واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه وبعدين يحط الصوره ..بس بعد مايكون الجواب صح


    (( راح اقول انا اذا صح او غلط لان انا يلي بدأت وبعدين المجنونة يلي بعدي بتحكي بيبقول اذا صح المثل او غلط لان المثل من عندها والصور))




    المهم يوصل المثل


    يالله ببدأ بمثل بسيط ..!





    نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي






    بالانتظار حلولكم ..



    *&& *&& *&& بنوته








    تحياتي
    avatar
    اعقل مجنونه
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

    انثى عدد الرسائل : 1117
    الموقع : K.S.A
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الدكتورااه...
    مزاجي كتابياً : فلـه
    نقآط الترشيح : 105
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 104
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    رد: اكتشفي المثل من الصوره ..

    مُساهمة من طرف اعقل مجنونه في الثلاثاء مارس 24, 2009 12:44 am

    [size=29]"عصفور في اليد ولا عشره في الشجره"
    وهذا مثلي يلآ..اظن سهل جدآ..















    avatar
    cute girl
    هذي لاتكلموني فيها

    انثى عدد الرسائل : 428
    الموقع : Saudi Arabia
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : Brfssorh
    مزاجي كتابياً : Joyous
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    رد: اكتشفي المثل من الصوره ..

    مُساهمة من طرف cute girl في الأحد أبريل 12, 2009 7:56 am

    العلم في الصغر كالنقش في الحجر

    صح ولا خطا



    آللـه בֿــلقني عآإدي ليش ڪثروآ בــسآإديْ!..
    لآإن آلوفـآإء مـטּ طبع‘ـًـًے وآلصـدق طبع فؤآإديْ!
    ودهمـ آغ‘ـًـًير طبع‘ـًـًے وآإطفي بآإيدي شمع‘ـًـًي
    لوٍ مت يبقىـآإ دمعـےْ ويبقى وفآإي مـرآإدي
    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: اكتشفي المثل من الصوره ..

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في الأحد يوليو 05, 2009 6:37 am

    صح

    طيب
    يلي بعدي
    حطي الصورة

    لانه مافيني حط صووووووووورة



    كسوووووووولة







    الصراااااحة راااااااااحة
    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: اكتشفي المثل من الصوره ..

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في الأحد يوليو 05, 2009 6:40 am

    ههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه




    تعبت من





















    الضحك
    avatar
    cute girl
    هذي لاتكلموني فيها

    انثى عدد الرسائل : 428
    الموقع : Saudi Arabia
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : Brfssorh
    مزاجي كتابياً : Joyous
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    رد: اكتشفي المثل من الصوره ..

    مُساهمة من طرف cute girl في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 2:53 am

    مين تتبرع وتحط صور وتجيب مثل ومدري اشكلو



    آللـه בֿــلقني عآإدي ليش ڪثروآ בــسآإديْ!..
    لآإن آلوفـآإء مـטּ طبع‘ـًـًے وآلصـدق طبع فؤآإديْ!
    ودهمـ آغ‘ـًـًير طبع‘ـًـًے وآإطفي بآإيدي شمع‘ـًـًي
    لوٍ مت يبقىـآإ دمعـےْ ويبقى وفآإي مـرآإدي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 6:33 pm