~هلآ والله زائر نورتي يآ الغلآ ~


    اوصفي الي قبلك بكلمه

    شاطر
    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في الأربعاء فبراير 25, 2009 3:43 am

    السلام عليكم

    هاي لعبه حلووووه

    ويقول المثل لكتاب بين من عنوانه

    اللعبه هي كالتالي

    توصف اللي قبلك بكلمه

    يعني طيب نشيط لبق

    شي متل هيك

    ان شاء الله تعجبكم اللعبة

    يلا حدا يوصفني بكلمه هههههههه


    بنوته قلب وردي تحياتي
    avatar
    اعقل مجنونه
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

    انثى عدد الرسائل : 1117
    الموقع : K.S.A
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الدكتورااه...
    مزاجي كتابياً : فلـه
    نقآط الترشيح : 105
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 104
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف اعقل مجنونه في الأربعاء فبراير 25, 2009 10:35 pm


    قموووووره وعســل بنوته



    avatar
    crazy for ever ( فلــة )
    مشرفة عالم الماسنجرات
    مشرفة عالم الماسنجرات

    انثى عدد الرسائل : 555
    العمر : 23
    مزاجي كتابياً : فالتـــــــــــــــها
    نقآط الترشيح : 40
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 42
    تاريخ التسجيل : 22/04/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف crazy for ever ( فلــة ) في الخميس فبراير 26, 2009 5:39 am

    الدبة الكيوووت



    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف جوليا في الجمعة فبراير 27, 2009 5:26 am

    المختفيه من فتره طويله
    وينك



    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في الجمعة فبراير 27, 2009 9:35 pm

    عسل وقمر
    avatar
    minako
    ||مـًلِكة الأنِمًي||
    ||مـًلِكة الأنِمًي||

    انثى عدد الرسائل : 1595
    العمر : 23
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 86
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف minako في الخميس مارس 05, 2009 3:29 am

    كتير فرفوشه




    :signture






    I will wait for you...no matter what i have to do
    avatar
    اعقل مجنونه
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

    انثى عدد الرسائل : 1117
    الموقع : K.S.A
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الدكتورااه...
    مزاجي كتابياً : فلـه
    نقآط الترشيح : 105
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 104
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف اعقل مجنونه في الخميس مارس 12, 2009 1:20 pm

    كيوووووووووووووووووت



    avatar
    minako
    ||مـًلِكة الأنِمًي||
    ||مـًلِكة الأنِمًي||

    انثى عدد الرسائل : 1595
    العمر : 23
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 86
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف minako في الجمعة مارس 13, 2009 5:03 am

    محبوبه من الكل




    :signture






    I will wait for you...no matter what i have to do
    avatar
    crazy dream
    رائعهـ ..
    رائعهـ ..

    انثى عدد الرسائل : 175
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : طالبه
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 30
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف crazy dream في السبت مارس 21, 2009 10:21 pm

    عسوووووووووووووله
    avatar
    minako
    ||مـًلِكة الأنِمًي||
    ||مـًلِكة الأنِمًي||

    انثى عدد الرسائل : 1595
    العمر : 23
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 86
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف minako في الأحد مارس 22, 2009 3:39 am

    قمر 




    :signture






    I will wait for you...no matter what i have to do
    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في الإثنين مارس 23, 2009 2:49 am

    قشطة
    avatar
    cute girl
    هذي لاتكلموني فيها

    انثى عدد الرسائل : 428
    الموقع : Saudi Arabia
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : Brfssorh
    مزاجي كتابياً : Joyous
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف cute girl في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 4:06 am

    قمر وعسل



    آللـه בֿــلقني عآإدي ليش ڪثروآ בــسآإديْ!..
    لآإن آلوفـآإء مـטּ طبع‘ـًـًے وآلصـدق طبع فؤآإديْ!
    ودهمـ آغ‘ـًـًير طبع‘ـًـًے وآإطفي بآإيدي شمع‘ـًـًي
    لوٍ مت يبقىـآإ دمعـےْ ويبقى وفآإي مـرآإدي
    avatar
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

    انثى عدد الرسائل : 1001
    الموقع : Jeddah}..
    مزاجي كتابياً : وآآ فرح‘ـآنه
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 134
    تاريخ التسجيل : 18/04/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف اكــــــــ مجنونه ــبر في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 9:34 am

    ..
    الـ كـٍـٍـٍيـٍـِـِـِـوؤت جـِـِـِد ..~










    ..



    ^_^‘

    [size=24]
    [/size]
    ..
    avatar
    cute girl
    هذي لاتكلموني فيها

    انثى عدد الرسائل : 428
    الموقع : Saudi Arabia
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : Brfssorh
    مزاجي كتابياً : Joyous
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف cute girl في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 7:25 pm

    فرفوشه



    آللـه בֿــلقني عآإدي ليش ڪثروآ בــسآإديْ!..
    لآإن آلوفـآإء مـטּ طبع‘ـًـًے وآلصـدق طبع فؤآإديْ!
    ودهمـ آغ‘ـًـًير طبع‘ـًـًے وآإطفي بآإيدي شمع‘ـًـًي
    لوٍ مت يبقىـآإ دمعـےْ ويبقى وفآإي مـرآإدي
    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في الخميس ديسمبر 31, 2009 12:38 am

    قمر الكوووووووووووووووون
    avatar
    cute girl
    هذي لاتكلموني فيها

    انثى عدد الرسائل : 428
    الموقع : Saudi Arabia
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : Brfssorh
    مزاجي كتابياً : Joyous
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف cute girl في الجمعة يناير 01, 2010 8:02 am

    سكررررررر وقمر



    آللـه בֿــلقني عآإدي ليش ڪثروآ בــسآإديْ!..
    لآإن آلوفـآإء مـטּ طبع‘ـًـًے وآلصـدق طبع فؤآإديْ!
    ودهمـ آغ‘ـًـًير طبع‘ـًـًے وآإطفي بآإيدي شمع‘ـًـًي
    لوٍ مت يبقىـآإ دمعـےْ ويبقى وفآإي مـرآإدي
    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في الثلاثاء مايو 04, 2010 6:18 pm

    كيوووووت بقووووة
    avatar
    cute girl
    هذي لاتكلموني فيها

    انثى عدد الرسائل : 428
    الموقع : Saudi Arabia
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : Brfssorh
    مزاجي كتابياً : Joyous
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    رد: اوصفي الي قبلك بكلمه

    مُساهمة من طرف cute girl في الأربعاء يونيو 02, 2010 7:20 am

    عسوووووله



    آللـه בֿــلقني عآإدي ليش ڪثروآ בــسآإديْ!..
    لآإن آلوفـآإء مـטּ طبع‘ـًـًے وآلصـدق طبع فؤآإديْ!
    ودهمـ آغ‘ـًـًير طبع‘ـًـًے وآإطفي بآإيدي شمع‘ـًـًي
    لوٍ مت يبقىـآإ دمعـےْ ويبقى وفآإي مـرآإدي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 2:20 pm