~هلآ والله زائر نورتي يآ الغلآ ~


    وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    شاطر
    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف جوليا في الإثنين سبتمبر 01, 2008 4:59 pm

    معاني الألوان ..!
    الألوان التي تفضلينها تعكس نوع شخصيتك!
    الألوان تؤثر بشكل غير مباشر على صحتك العامة وميولك ومزاجك!
    اللأحمر طاقة وحيوية
    إن من تفضل اللون الأحمر هي إنسانية نشيطة.. ديناميكية.. شجاعة.. حيوية.. وتهتم بالجانب الحسي اكثر من اهتمامها بالجانب المعنوي.
    لصحتك: يؤثر اللون الأحمر تأثيرا إيجابيا على الأكزيما والحروق. ولكن إحدر الأحمر اذّا كان لديك استعداد للإصابة بالضغط المرتفع أو كنت سريع الانفعال.
    ولمعلوماتك: إن الزي الأحمر يعطي المزيد من الطاقة للجسم. فيجعل من ترتديه اكثر نشاطا من المعتاد. ويحيل الجسد المرهق إلى جسد اكثر حيوية وقوة.
    اللأصفر لون الحكمة
    أما من تفضل اللون الأصفر فهي إنسانية مثالية.. سعيدة وحكيمة.. تتناغم صفاتها مع صفات هذا اللون الذي يعتبر رمزا للضوء والثراء.. وقادر على شحن صاحبه بالحيوية والقدرة على الإبداع.
    لصحتك: اللون الأصفر يؤثر تأثير إيجابيا على عمل الكبد والطحال والبنكرياس والغدة الدرقية والشعب ويقوي الجهاز العضلي والعصبي للجسم. وينصح باستخدامه بشكل خاص للشخصيات التي تعاني من عسر في الهضم أو إمساك مستمر أو صداع نصفي.
    لمعلوماتك: عليك إن تنتقي لأزيائك وادواتك من اللون الأصفر الزاهي الذي يميل إلى
    الاحمرار.. وليس إلى البني والأخضر لأنه عندئذ يفقد شخصيته وميزاته.

    البنفسجي للخيال
    ومن تفضل اللون البنفسجي هي إنسانة خيالية.. وتبدو وكأنها تنتمي إلى عالم آخر غير الذي نعيش فيه.. وهي إنسانية خلاقة ومبتكرة تتسم بقدر من الروحانية والحساسية وتعرف كيف تهرب من الواقع عن طريق الحلم.
    لصحتك:اللون البنفسجي يقاوم الانفعال والعصبية الشديدة. وله تأثير إيجابي على وظائف الطحال وعلى عملية تنقية الدم كما يساعد على الوقاية من التسمم.
    لمعلوماتك: لا ينصح به بالنسبة للشخصيات الحزينة. أو الذين لديهم الاستعداد للإصابة بالاكتئاب أو الإحباط.

    البرتقالي مبـــــهج
    ومن تفضل اللون البرتقالي هي إنسانية اجتماعية من الدرجة الأولى محبوبة من الجميع لبشاشتها وابتهاجها الدائم.. وهي قبلة لكل من يعاني من ضغوط نفسية ومشاكل اجتماعية نظرا لقدرتها على الوصول ببساطة إلي قلب الآخرين بسلاسة أسلوبها وسلامة أفكارها ورغبتها الأكيدة في التواصل معهم.
    لصحتك: هذا اللون البهيج يساعد على الهضم وينشط الجهاز التنفسي .
    البـــــني حديد
    والتي تفضل اللون البني هي إنسانية صلبة ومتماسكة.. ولكنها في نفس الوقت هادئة وبناءة تقوم بعملها على خير وجه وكما يجب إن يكون دون الالتفات إلى ما يقوله الآخرين ومجتهدة ومثابرة لا تجذبها التفاهات.
    لصحتك: يساعد اللون البني على تخفيف آلام الظهر وحماية البشرة.. فاختاري المفروشات والوسائد من اللون البني بدرجاته.
    لمعلوماتك: الزي البني المصحوب بالمكياج البني المائل إلى البرتقالي يبرز جمالك ويضفي مزيد من السحر على مطهرك .
    الأزرق بارد
    والتي تفضل اللون الأزرق هي جادة . حساسة. محافظة. تراعي ضميرها في المقام الأول. ويعتبر هذا اللون رمز للمعاني المطلقة. لذلك فهو يشير إلى حبك للحياة وللمساحات الواسعة.
    لصحتك: إذا كنت تعاني من الأرزق والعصبية.. عليك باللون الأزرق في قطع الديكور خاصة في غرفة النوم.. فهو يساعد على الاسترخاء والسكينة واسترجاع الحيوية المفقودة.. وهو اثر إيجابي على عمل القلب والرئتين. وننصح باستخدامه لمريضات الربو والقلب والشد العصبي.
    لمعلوماتك: لا ينصح بالون الأزرق لصاحبات الأعصاب الهادئة(الباردات) فهو يعتبر ابرد ألوان قوس قزح .
    كذلك الحال إذا كانت تنقصك الطاقة والحيوية لما له من إيقاع مثبط للهمم.
    الأبيض العاقل
    من تفضل اللون اللأبيض هي شخصية متزنة.. عاقلة.. لا يقف في وجهها شيء.. ليست لديها مشاكل.. تهوى تعدد الصديقات وجميعها صداقات ناجحة وهي شخصية محبوبة نظرا للطفها وعذوبتها وأدبها الجم..
    لصحتك: هو لون ليست له أثار سلبية حيث انه رمز للنقاء والحيوية والوضوح ويستخدم في التهدئة والعلاج
    فهو يساعد على تقوية الأعضاء وبصفة خاصة الجهاز المناعي..

    لمعلوماتك: إن ارتداء أزياء بيضاء باستمرار يضفي على شخصيتك تميزا ورقيا لا مثيل لهما ..

    الأخضر لون اليساطة
    ومن تفضل اللون الأخضر هي إنسانية متسامحة.. حليمة.. متفاهمة.. يمكن الوثوق بها لبساطتها ووضوحها..
    لصحتك: هو من افضل الألوان تهدئة للجهاز العصبي.. فهو يساعد على العمل بشكل متوازن.. ويقاوم الهياج العصبي كما انه يساعد على تسكين تقلصات المعدة الناتجة عن الاضطرابات العصبية..
    لمعلوماتك: تجنبي ارتداء أزياء خضراء اللون إذا كان مزاجك سيئا أو حالتك العصبية ليست على ما يرام..

    الغمــوض الأسود
    ومن تفضل اللون الأسود هي شخصية غامضة.. منطوية على نفسها.. تعيش في عالم مغلق ومظلم.. وهي إنسانية متكلفة للغاية.. ورغم ذلك فهي تحاول إن تضفي الحيوية على حياتها ووجودها بكل ما أوتيت من قوة..
    لصحتك: الأسود يعني (لا لون) فالأسود يمتص الضوء وهو معروف عنه دوره
    في الحماية.. فهو يخفي كل شيء ويظلل أعضاء الجسم.. يريحها ويبعث على النعاس..
    لمعلوماتك: لا تنصح من تعاني من الإجهاد العصبي باستخدام اللون الأسود أبدا..
    قوووولي لنا لوونك المفضل
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نقلته لكم عزيزاتي واتمنى تستمتعن به cat cat
    avatar
    اعقل مجنونه
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

    انثى عدد الرسائل : 1117
    الموقع : K.S.A
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الدكتورااه...
    مزاجي كتابياً : فلـه
    نقآط الترشيح : 105
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 104
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف اعقل مجنونه في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 5:59 am

    يسلمو يا مجنونتانا الحلوه جوليا
    وفي العقيقه انا الون البرتقال
    وهو يأخذ شي بسيط من
    شخصيتي



    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 6:14 pm

    Exclamation انا بحب كل كل الالوان
    يلللا ياجوليا حليها
    على العموم يسلمووو



    avatar
    عصير فش فاش
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1241
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف عصير فش فاش في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 6:22 pm

    أنا أحب البنفسجي والأخضر والبرتقال
    .............................
    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف جوليا في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:26 am

    اشكر الجميع بدون استثنا حتى الحلوات اللي دخلوا وما علقوا على الموضوع يحسبون اني ما اعرف كم مرة شوهد الموضوع المهم بدون كثر كلام
    اختي مجنونه بس فاهمه حالتك مرة مرة صعبة لزم تشوفين اقرب اخصائية وتعرضي حالتك عليها من جد عبط
    avatar
    عصير فش فاش
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1241
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف عصير فش فاش في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:30 am

    ما يحتاج تروح لإخصائية ولا حاجة
    وإخصائة المجانين بتاع المنتدى بتعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف جوليا في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:48 am

    ايوه صحيح ارسلي لها نداء عاجل
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:39 am

    ههههههههههههههههههههههه
    الحمدلله حسيتوا فيني اخيـــــــــــــــــرا
    بيني وبينكم انا بدأت العلاج من يومين عند اخصائيتنا المجنونه طلعت انيل مني ههههههههههههههه Twisted Evil



    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف جوليا في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:50 am

    ما سمعتي المثل اللي يقول باب النجار مخلع 132
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:34 pm

    والله انك صادقه فعلا هذا اللي حاصل
    باب النجار مخلع بس خلوني ساكته اسمع



    avatar
    عصير فش فاش
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1241
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف عصير فش فاش في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:48 pm

    الحمد لله والشكر
    الله يشفي الجميع بدون إستثنا.....
    ..........
    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف جوليا في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 8:55 pm

    لية كذا احنا مالزم نسكت نبغى نتاكد من شهادة الاخصائية لا تكون مزورتها مثل اغلب الاطبا اللي نسمع عنهم Exclamation
    avatar
    اخصائية المجنونات
    مشرفة قسم تطوير الذات
    مشرفة قسم تطوير الذات

    انثى عدد الرسائل : 467
    الموقع : K.S.A
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : بكالوريس علم نفس __برفوسوره سابقاً؟؟
    مزاجي كتابياً : عاطله عن العمل بس بشتغل عليكم^_^
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 3
    تاريخ التسجيل : 02/06/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف اخصائية المجنونات في الخميس سبتمبر 04, 2008 8:25 pm

    افاا

    سلكتوني محشات الين قلت امين
    والله دوبي ادخل الموضوع
    عمومآ الفاهمه دواها عندي 1111
    وبالنسبه للشهاده باخذها بعد مرور سنتين على تواجدي في منتدى احلى مجنوناتCool

    طبعا انا بجرب عليكم الين يصير عندي خبره بنت ليش لازم دراسة؟؟ Cool

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نسيت اقولكم انا احب اللون الازرق.. ولون غرفتي ازرق فيروزي
    شكرا جوليا ع الموضوع و المحشات بنوته



    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف جوليا في السبت سبتمبر 06, 2008 8:53 am

    حبيبتي لا تاخذين في خاطرك بس انا اخرى وحده تجربين فيني ورايه بيت وزوج ومسؤليات يكفيني تجارب بنت
    avatar
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1053
    العمر : 25
    الموقع : سكر
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    رد: وش لونك المفضل ؟ طب تعالي شوفي شخصيتك

    مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات في السبت يناير 10, 2009 4:32 am

    البنفسجي للخيال
    ومن تفضل اللون البنفسجي هي إنسانة خيالية.. وتبدو وكأنها تنتمي إلى عالم آخر غير الذي نعيش فيه.. وهي إنسانية خلاقة ومبتكرة تتسم بقدر من الروحانية والحساسية وتعرف كيف تهرب من الواقع عن طريق الحلم.
    لصحتك:اللون البنفسجي يقاوم الانفعال والعصبية الشديدة. وله تأثير إيجابي على وظائف الطحال وعلى عملية تنقية الدم كما يساعد على الوقاية من التسمم.
    لمعلوماتك: لا ينصح به بالنسبة للشخصيات الحزينة. أو الذين لديهم الاستعداد للإصابة بالاكتئاب أو الإحباط.


    وانا شخصية احيانا حزينة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 2:39 am