~هلآ والله زائر نورتي يآ الغلآ ~


    قدها ولا مو قدها

    شاطر
    avatar
    عصير فش فاش
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1241
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف عصير فش فاش في الإثنين نوفمبر 10, 2008 12:36 am

    لا والله مو قدها

    طيب قدها تجي عندي في البيت
    ...
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الإثنين نوفمبر 10, 2008 3:00 pm

    قدها اذا كنت عندك فش فوشه.....
    احس هذا اليوم قريب ياتجي يااجي....
    طيب قدها يجي يوم تنقلون من المنطقه اللي ساكنها فيها وتفرحين فرحا شديداا ...وتقولي يلا احسن شي...[/img]



    avatar
    عصير فش فاش
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1241
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف عصير فش فاش في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 2:02 am

    قدها اني بأنقل لكن ما بأفرح فرحا شديداا علشان بأفراق لمنطقتي فراقا شديداا لأني بكل بساطه ما بلاقي زي جوها بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

    ....

    طيب قدها عليك اختبار وما تذاكري
    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جوليا في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 8:22 pm

    قدها الاني خلاصت دراسه خخخخخخخخخخخخخخ
    طيب قدها انك تكوني قدها ومو قدها في نفس الوقت يعني انتي قدها لكن الظروف تخليك مو قدها واذا انتي مو قدها الظروف تخليك قدها يعني بمعنى مختصر المثل الي يقول مجبرا اخاك لا بطل والمثل الاخرى الي يقول الكثره تغلب الشجاعه
    يعني اذا قدها ترجعين من الدوام وما تنامين زي حالتي الحين فا انتي قدها تفهمين كلمه وحده من الي قولته
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 11:39 pm

    قدها لاني رجعت ومانمت وقدها لاني فهمت خخخخ



    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جوليا في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 2:03 am

    يعني الحال من بعضه
    قدها انك تروحين للدوام سوى كنتي طالبه او معلمه او موظفه وانتي مزيته شعرك
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الخميس نوفمبر 13, 2008 5:01 am

    خخخخخخخخخخخخخخخ
    مو قدهاااا
    طيب قدها..........................انك تروحي عند ناس وتلخبطي وجهك بالكحل وتجلسي واثقه من نفسك ححح



    avatar
    عصير فش فاش
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1241
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف عصير فش فاش في الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:32 am

    خخخخخخخخ
    لا مو قدهاا
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الجمعة نوفمبر 14, 2008 4:52 am

    ولا انا هع هع خخخخ



    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جوليا في السبت نوفمبر 15, 2008 3:20 am

    هعهعهع خخخخ طيب وين السؤال
    قدها انك تلاعبين سله وانتي اصلا ما عندكم كرة سله
    ايش اسوي ما لقيت سؤال
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في السبت نوفمبر 15, 2008 11:14 pm

    قدها جيجي........ لاتنسي ريد بول بيعطيك جوانح خليني انقز بالجو شو راي هع هع
    طيب قدها تروحي وانتي بمكانك ماتروحي خخخخخخخخخخخخخ



    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جوليا في الأحد نوفمبر 16, 2008 3:01 am

    قدها اروح بمخيلتي اي بافكاري يعني احلام اليقضه
    طيب قدها انك تقومين اول ما تقراءين الموضوع وتزغردين يعني تقولين كللللللووووشششش
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الإثنين نوفمبر 17, 2008 1:17 am

    قدهااااااااااااااااااا لاني سويتها اللحين

    طيب قدهااا تروحي تشربي مويه والباقي اللي في الكاسه تكبيه فوق راسك خخخخخخ Cool



    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جوليا في الإثنين نوفمبر 17, 2008 5:12 am

    قدها لان دوبني تسبحت يعني ما فيه اي مشكله
    طيب قدها انك ما تشربين مويه لمدة 5 يوم
    >>>>>>>>نذله بس لا احد يدري <<<<<<<<<<<
    avatar
    البسه المندسه
    هذي لاتكلموني فيها

    انثى عدد الرسائل : 338
    الموقع : البيت(المنزل)
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 25
    تاريخ التسجيل : 20/09/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف البسه المندسه في الجمعة نوفمبر 28, 2008 7:46 pm

    لامو قدها
    وانتي قدهااااا ؟؟؟؟
    .....................
    .
    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جوليا في السبت نوفمبر 29, 2008 3:50 am

    لا موقدها الاني احب المشروبات بصفه عامه
    طيب قدها انك تاكلي كبسه على الفطور
    avatar
    البسه المندسه
    هذي لاتكلموني فيها

    انثى عدد الرسائل : 338
    الموقع : البيت(المنزل)
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 25
    تاريخ التسجيل : 20/09/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف البسه المندسه في الأحد نوفمبر 30, 2008 8:09 pm

    ايوه قدها لأني قد جربتها
    طيب قدها تاكلي ليمون وما تغمضي عيونك
    ............................
    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جوليا في الإثنين ديسمبر 01, 2008 4:04 am

    قدها
    طيب قدها تشربين عصير فتو او نسكويك وما تضيفين له نقطة مويه
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 2:55 am

    فيمتو ايوا غيره لا
    هيخلصووووووووووووووووووووووووه خخخخخ
    طيب قدها انك تنامي وانت بين الضيووف Cool



    avatar
    عصير فش فاش
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1241
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف عصير فش فاش في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 3:59 am

    اروح غرفتي وانام لكن بينهم لااااااااا

    ...طيب قدها ما تفرحي بالإجازه وتقولي لااااااااا ما ابي مابيبحر الدموع بحر الدموع ابي المدرسه بحر الدموع بحر الدموع
    ؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    مجنونه بس فاهمه
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    انثى عدد الرسائل : 1461
    الموقع : في بلادي الغالي فـــــــــديته
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : اخصائيه نفسيه..
    مزاجي كتابياً : اكشنxاكشن
    نقآط الترشيح : 35
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف مجنونه بس فاهمه في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 6:40 pm

    اوووو الله يحرقها مدرسه..وكل المنظمات التعليميه الشر بعينه
    لا موقدهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.....واذا كنت قدها بذبح نفسي وارتاح هع هع
    طيب قدهااا اذا ذبحتوا اضحيه العيد ماتاكلي منها حتى لو الطبخ مشهي cheers



    avatar
    عصير فش فاش
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1241
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي :
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 28/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف عصير فش فاش في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 7:13 pm

    لا مو قدها ... بس اعرف ناس لو تذبحينهم ما ياكلوا لحم العيد اي لحم عادي ممكن بس لحم العيد لا

    طيب قدها يوم العيد ما تروحي لأحد ولا تقابلي احد
    ...
    avatar
    اعقل مجنونه
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

    انثى عدد الرسائل : 1117
    الموقع : K.S.A
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الدكتورااه...
    مزاجي كتابياً : فلـه
    نقآط الترشيح : 105
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 104
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف اعقل مجنونه في الخميس ديسمبر 04, 2008 5:44 am

    وي طبعا لا ومو بس لا إلا مستحيييييييييييييييييييل



    طيب قدها

    اذا رحتي تزوري احد في تقولي اعطوني عيديه >>> لا ياشيخه اش السؤال هذا ؟؟؟ elephant



    avatar
    جوليا
    مجنونه مسكته

    انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي :
    مزاجي :
    انا :
    نقاط : 152
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جوليا في الخميس ديسمبر 04, 2008 7:05 pm

    لا مو قدها طيب انتي قدها انك ما تمشطي شعرك يوم العيد
    avatar
    جنون مجنونه
    رائعهـ ..
    رائعهـ ..

    انثى عدد الرسائل : 138
    بلادي بلادي :
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    رد: قدها ولا مو قدها

    مُساهمة من طرف جنون مجنونه في السبت ديسمبر 06, 2008 3:56 am

    قدهااا

    .............

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 4:12 pm